درجة توافر متطلبات تطبيق التنمية المستدامة من وجهة نظر معلمات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية في مدينة مکة المکرمة لتحقيق رؤية المملکة العربية السعودية 2030
الحازمي, . (2020). درجة توافر متطلبات تطبيق التنمية المستدامة من وجهة نظر معلمات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية في مدينة مکة المکرمة لتحقيق رؤية المملکة العربية السعودية 2030. EKB Journal Management System, 20(الجزء الثانى 220 فبرایر), 395-427. doi: 10.21608/mrk.2020.100256
منال بنت عبدالهادي باخت الحازمي. "درجة توافر متطلبات تطبيق التنمية المستدامة من وجهة نظر معلمات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية في مدينة مکة المکرمة لتحقيق رؤية المملکة العربية السعودية 2030". EKB Journal Management System, 20, الجزء الثانى 220 فبرایر, 2020, 395-427. doi: 10.21608/mrk.2020.100256
الحازمي, . (2020). 'درجة توافر متطلبات تطبيق التنمية المستدامة من وجهة نظر معلمات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية في مدينة مکة المکرمة لتحقيق رؤية المملکة العربية السعودية 2030', EKB Journal Management System, 20(الجزء الثانى 220 فبرایر), pp. 395-427. doi: 10.21608/mrk.2020.100256
الحازمي, . درجة توافر متطلبات تطبيق التنمية المستدامة من وجهة نظر معلمات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية في مدينة مکة المکرمة لتحقيق رؤية المملکة العربية السعودية 2030. EKB Journal Management System, 2020; 20(الجزء الثانى 220 فبرایر): 395-427. doi: 10.21608/mrk.2020.100256