درجة ممارسة مديري مکاتب التعليم بمحافظة جدة للقيادة الإستراتيجية من وجهة نظر المشرفين التربويين | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 8, Volume 18, الجزء الثانى 206 دیسمبر, December 2018, Page 153-213 PDF (1.32 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2018.100297 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
علي بن أحمد محسن القرني | ||||
وزارة التعليم - إدارة التعليم بمحافظة جدة | ||||
Abstract | ||||
تعد القيادة الإستراتيجية مدخلاً حاسماً في التطوير الفعال للمنظمات التعليمية نظراً لأنها نمط إداري يتسع لکل نماذج القيادة الأخرى، وعليه فقد سعت العديد من المنظمات للتغيير والتطوير من الممارسات القيادية في جميع مستوياتها، وتعد المنظمات التربوية أهم تلک المنظمات التي طالها التغير والتطوير. | ||||
Statistics Article View: 148 PDF Download: 215 |
||||