أثر الاعلانات في مواقع التواصل الاجتماعي على تعزيز السلوک الاستهلاکي لدى طالبات الجامعة
العويضي, . (2018). أثر الاعلانات في مواقع التواصل الاجتماعي على تعزيز السلوک الاستهلاکي لدى طالبات الجامعة. EKB Journal Management System, 18(الجزء الأول 205 نوفمبر), 1-38. doi: 10.21608/mrk.2018.100305
إلهام فريج العويضي. "أثر الاعلانات في مواقع التواصل الاجتماعي على تعزيز السلوک الاستهلاکي لدى طالبات الجامعة". EKB Journal Management System, 18, الجزء الأول 205 نوفمبر, 2018, 1-38. doi: 10.21608/mrk.2018.100305
العويضي, . (2018). 'أثر الاعلانات في مواقع التواصل الاجتماعي على تعزيز السلوک الاستهلاکي لدى طالبات الجامعة', EKB Journal Management System, 18(الجزء الأول 205 نوفمبر), pp. 1-38. doi: 10.21608/mrk.2018.100305
العويضي, . أثر الاعلانات في مواقع التواصل الاجتماعي على تعزيز السلوک الاستهلاکي لدى طالبات الجامعة. EKB Journal Management System, 2018; 18(الجزء الأول 205 نوفمبر): 1-38. doi: 10.21608/mrk.2018.100305