فاعلية استخدام تقنية الواقع المعزز (Reality Augmented) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي في مادة الفيزياء بمدينة الرياض
الفهد, . (2018). فاعلية استخدام تقنية الواقع المعزز (Reality Augmented) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي في مادة الفيزياء بمدينة الرياض. EKB Journal Management System, 18(الجزء الأول 205 نوفمبر), 39-82. doi: 10.21608/mrk.2018.100308
تهاني بنت فهد الفهد. "فاعلية استخدام تقنية الواقع المعزز (Reality Augmented) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي في مادة الفيزياء بمدينة الرياض". EKB Journal Management System, 18, الجزء الأول 205 نوفمبر, 2018, 39-82. doi: 10.21608/mrk.2018.100308
الفهد, . (2018). 'فاعلية استخدام تقنية الواقع المعزز (Reality Augmented) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي في مادة الفيزياء بمدينة الرياض', EKB Journal Management System, 18(الجزء الأول 205 نوفمبر), pp. 39-82. doi: 10.21608/mrk.2018.100308
الفهد, . فاعلية استخدام تقنية الواقع المعزز (Reality Augmented) في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي في مادة الفيزياء بمدينة الرياض. EKB Journal Management System, 2018; 18(الجزء الأول 205 نوفمبر): 39-82. doi: 10.21608/mrk.2018.100308