فاعلية استخدام نموذج جيـرلاک وإيلى فى التحصيل وتنميّة مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول متوسط
العبادي, . (2018). فاعلية استخدام نموذج جيـرلاک وإيلى فى التحصيل وتنميّة مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول متوسط. EKB Journal Management System, 18(الجزء الأول 205 نوفمبر), 297-322. doi: 10.21608/mrk.2018.100335
ماجد عبد الله العبادي. "فاعلية استخدام نموذج جيـرلاک وإيلى فى التحصيل وتنميّة مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول متوسط". EKB Journal Management System, 18, الجزء الأول 205 نوفمبر, 2018, 297-322. doi: 10.21608/mrk.2018.100335
العبادي, . (2018). 'فاعلية استخدام نموذج جيـرلاک وإيلى فى التحصيل وتنميّة مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول متوسط', EKB Journal Management System, 18(الجزء الأول 205 نوفمبر), pp. 297-322. doi: 10.21608/mrk.2018.100335
العبادي, . فاعلية استخدام نموذج جيـرلاک وإيلى فى التحصيل وتنميّة مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول متوسط. EKB Journal Management System, 2018; 18(الجزء الأول 205 نوفمبر): 297-322. doi: 10.21608/mrk.2018.100335