فاعلية استخدام ملف الإنجاز الإلکتروني (E-portfolio) في منهج الفقه المطور على تحصيل طالبات الصف الأول الثانوي
المسعودي, . (2018). فاعلية استخدام ملف الإنجاز الإلکتروني (E-portfolio) في منهج الفقه المطور على تحصيل طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 18(الجزء الثانى 205 نوفمبر), 193-226. doi: 10.21608/mrk.2018.100357
خلود بنت أحمد المسعودي. "فاعلية استخدام ملف الإنجاز الإلکتروني (E-portfolio) في منهج الفقه المطور على تحصيل طالبات الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 18, الجزء الثانى 205 نوفمبر, 2018, 193-226. doi: 10.21608/mrk.2018.100357
المسعودي, . (2018). 'فاعلية استخدام ملف الإنجاز الإلکتروني (E-portfolio) في منهج الفقه المطور على تحصيل طالبات الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 18(الجزء الثانى 205 نوفمبر), pp. 193-226. doi: 10.21608/mrk.2018.100357
المسعودي, . فاعلية استخدام ملف الإنجاز الإلکتروني (E-portfolio) في منهج الفقه المطور على تحصيل طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2018; 18(الجزء الثانى 205 نوفمبر): 193-226. doi: 10.21608/mrk.2018.100357