وحدة مقترحة قائمة على التعليم الالکترونى واستراتيجياته لتنمية التحصيل الأکاديمى والاتجاه نحوه فى تدريس الرياضيات لدى الطالبة المعلمة | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 7, Volume 18, الجزء الثانى 205 نوفمبر, November 2018, Page 227-283 PDF (1.57 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2018.100358 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
. إيمان سمير حمدى احمد | ||||
مدرس بقسم المناهج وطرق التدريس بکلية البنات جامعة عين شمس | ||||
Abstract | ||||
بناء على ما سبق، يمکن تحديد مشکلة البحث الحالى فى العبارة الآتية:أن هناک تدنى فى مستوى معلومات الکثير من الطالبات المعلمات(التى تم إجراء المقابلات الشخصية معهم ) عن التعليم الالکترونى واستراتيجياته وکيفية توظيفه فى تدريس الرياضيات . لذا صممت الباحثة وحدة مقترحة قائمة على التعليم الإلکترونى واستراتيجياته التى قد تسهم فى تدريب الطالبات المعلمات شعبة الرياضيات على استراتيجيات التعليم الإلکترونى وتوظيفها فى مجال تعليم الرياضيات | ||||
Statistics Article View: 85 PDF Download: 167 |
||||