تحسين جودة الخدمات بأسلوب نماذج صفوف الانتظار Improving the Quality of Services using Queuing Models
العاصى, . (2020). تحسين جودة الخدمات بأسلوب نماذج صفوف الانتظار Improving the Quality of Services using Queuing Models. EKB Journal Management System, 21(العدد الثالث- الجزء الأول), 491-510. doi: 10.21608/jsst.2020.32257.1059
محمد السيد السيد العاصى. "تحسين جودة الخدمات بأسلوب نماذج صفوف الانتظار Improving the Quality of Services using Queuing Models". EKB Journal Management System, 21, العدد الثالث- الجزء الأول, 2020, 491-510. doi: 10.21608/jsst.2020.32257.1059
العاصى, . (2020). 'تحسين جودة الخدمات بأسلوب نماذج صفوف الانتظار Improving the Quality of Services using Queuing Models', EKB Journal Management System, 21(العدد الثالث- الجزء الأول), pp. 491-510. doi: 10.21608/jsst.2020.32257.1059
العاصى, . تحسين جودة الخدمات بأسلوب نماذج صفوف الانتظار Improving the Quality of Services using Queuing Models. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الثالث- الجزء الأول): 491-510. doi: 10.21608/jsst.2020.32257.1059