فاعلية استراتيجية قائمة علي الوعي الصوتي لتنمية مهارات القرائية لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي
السيد, . (2019). فاعلية استراتيجية قائمة علي الوعي الصوتي لتنمية مهارات القرائية لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 19(العدد 216 أکتوبر الجزء الثانى), 333-356. doi: 10.21608/mrk.2019.100401
أحمد عبد الراضي علي السيد. "فاعلية استراتيجية قائمة علي الوعي الصوتي لتنمية مهارات القرائية لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 19, العدد 216 أکتوبر الجزء الثانى, 2019, 333-356. doi: 10.21608/mrk.2019.100401
السيد, . (2019). 'فاعلية استراتيجية قائمة علي الوعي الصوتي لتنمية مهارات القرائية لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 19(العدد 216 أکتوبر الجزء الثانى), pp. 333-356. doi: 10.21608/mrk.2019.100401
السيد, . فاعلية استراتيجية قائمة علي الوعي الصوتي لتنمية مهارات القرائية لدي تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 216 أکتوبر الجزء الثانى): 333-356. doi: 10.21608/mrk.2019.100401