استکشاف النماذج العقلية للبيئة لدى طالبات الصف الأول الثانوي وتصور مقترح لتطويرها فى ضوء استراتيجية محطات التعلم
رفعت محمد عبد العال, . (2018). استکشاف النماذج العقلية للبيئة لدى طالبات الصف الأول الثانوي وتصور مقترح لتطويرها فى ضوء استراتيجية محطات التعلم. EKB Journal Management System, 15(104), 45-120. doi: 10.21608/pjas.2018.100411
ريهام رفعت محمد عبد العال. "استکشاف النماذج العقلية للبيئة لدى طالبات الصف الأول الثانوي وتصور مقترح لتطويرها فى ضوء استراتيجية محطات التعلم". EKB Journal Management System, 15, 104, 2018, 45-120. doi: 10.21608/pjas.2018.100411
رفعت محمد عبد العال, . (2018). 'استکشاف النماذج العقلية للبيئة لدى طالبات الصف الأول الثانوي وتصور مقترح لتطويرها فى ضوء استراتيجية محطات التعلم', EKB Journal Management System, 15(104), pp. 45-120. doi: 10.21608/pjas.2018.100411
رفعت محمد عبد العال, . استکشاف النماذج العقلية للبيئة لدى طالبات الصف الأول الثانوي وتصور مقترح لتطويرها فى ضوء استراتيجية محطات التعلم. EKB Journal Management System, 2018; 15(104): 45-120. doi: 10.21608/pjas.2018.100411