فاعلية توظيف تقنية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير الإبداعي والتحصيل الدراسي لدي طلاب الصف الأول متوسط في مادة اللغة الإنجليزية
الصاعدي, . (2019). فاعلية توظيف تقنية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير الإبداعي والتحصيل الدراسي لدي طلاب الصف الأول متوسط في مادة اللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 19(العدد 217 نوفمبر الجزء الأول), 265-286. doi: 10.21608/mrk.2019.100432
أحمد بن عيد بن براک الصاعدي. "فاعلية توظيف تقنية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير الإبداعي والتحصيل الدراسي لدي طلاب الصف الأول متوسط في مادة اللغة الإنجليزية". EKB Journal Management System, 19, العدد 217 نوفمبر الجزء الأول, 2019, 265-286. doi: 10.21608/mrk.2019.100432
الصاعدي, . (2019). 'فاعلية توظيف تقنية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير الإبداعي والتحصيل الدراسي لدي طلاب الصف الأول متوسط في مادة اللغة الإنجليزية', EKB Journal Management System, 19(العدد 217 نوفمبر الجزء الأول), pp. 265-286. doi: 10.21608/mrk.2019.100432
الصاعدي, . فاعلية توظيف تقنية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير الإبداعي والتحصيل الدراسي لدي طلاب الصف الأول متوسط في مادة اللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 2019; 19(العدد 217 نوفمبر الجزء الأول): 265-286. doi: 10.21608/mrk.2019.100432