منهج مقترح في التاريخ قائم على المحددات النفسية اللازمة لتنمية بعض مهارات التفکير الإيجابي والطموح الدراسي والإنجاز المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية
عبدالخالق عبدالهادي جميل, . (2018). منهج مقترح في التاريخ قائم على المحددات النفسية اللازمة لتنمية بعض مهارات التفکير الإيجابي والطموح الدراسي والإنجاز المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 15(106), 1-53. doi: 10.21608/pjas.2018.100530
عبدالله عبدالخالق عبدالهادي جميل. "منهج مقترح في التاريخ قائم على المحددات النفسية اللازمة لتنمية بعض مهارات التفکير الإيجابي والطموح الدراسي والإنجاز المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 15, 106, 2018, 1-53. doi: 10.21608/pjas.2018.100530
عبدالخالق عبدالهادي جميل, . (2018). 'منهج مقترح في التاريخ قائم على المحددات النفسية اللازمة لتنمية بعض مهارات التفکير الإيجابي والطموح الدراسي والإنجاز المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 15(106), pp. 1-53. doi: 10.21608/pjas.2018.100530
عبدالخالق عبدالهادي جميل, . منهج مقترح في التاريخ قائم على المحددات النفسية اللازمة لتنمية بعض مهارات التفکير الإيجابي والطموح الدراسي والإنجاز المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 15(106): 1-53. doi: 10.21608/pjas.2018.100530