استخدام نموذج برترام بروس في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المنطقي والفضول الاستکشافي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
حسن السيد إبراهيم, . (2018). استخدام نموذج برترام بروس في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المنطقي والفضول الاستکشافي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 15(106), 170-214. doi: 10.21608/pjas.2018.100536
جمـال حسن السيد إبراهيم. "استخدام نموذج برترام بروس في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المنطقي والفضول الاستکشافي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 15, 106, 2018, 170-214. doi: 10.21608/pjas.2018.100536
حسن السيد إبراهيم, . (2018). 'استخدام نموذج برترام بروس في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المنطقي والفضول الاستکشافي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 15(106), pp. 170-214. doi: 10.21608/pjas.2018.100536
حسن السيد إبراهيم, . استخدام نموذج برترام بروس في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المنطقي والفضول الاستکشافي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2018; 15(106): 170-214. doi: 10.21608/pjas.2018.100536