فاعلية تدريس وحدة مصممة بتقنية الکتاب المُحسن (AB) في تنمية المفاهيم الجغرافية ومهارات التفکير التأملي والميل نحو المادة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
رجب عبد الحکيم, . (2018). فاعلية تدريس وحدة مصممة بتقنية الکتاب المُحسن (AB) في تنمية المفاهيم الجغرافية ومهارات التفکير التأملي والميل نحو المادة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 15(106), 215-271. doi: 10.21608/pjas.2018.100537
محمد رجب عبد الحکيم. "فاعلية تدريس وحدة مصممة بتقنية الکتاب المُحسن (AB) في تنمية المفاهيم الجغرافية ومهارات التفکير التأملي والميل نحو المادة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 15, 106, 2018, 215-271. doi: 10.21608/pjas.2018.100537
رجب عبد الحکيم, . (2018). 'فاعلية تدريس وحدة مصممة بتقنية الکتاب المُحسن (AB) في تنمية المفاهيم الجغرافية ومهارات التفکير التأملي والميل نحو المادة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 15(106), pp. 215-271. doi: 10.21608/pjas.2018.100537
رجب عبد الحکيم, . فاعلية تدريس وحدة مصممة بتقنية الکتاب المُحسن (AB) في تنمية المفاهيم الجغرافية ومهارات التفکير التأملي والميل نحو المادة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2018; 15(106): 215-271. doi: 10.21608/pjas.2018.100537