أثر برنامج باستخدام استراتيجية تحليل المهمة لخفض صعوبات تعلم الحساب لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية
البعلي, . (2018). أثر برنامج باستخدام استراتيجية تحليل المهمة لخفض صعوبات تعلم الحساب لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 18(الجزء الثانى202 أغسطس), 107-140. doi: 10.21608/mrk.2018.100604
رانيا سعد بدران بشارة البعلي. "أثر برنامج باستخدام استراتيجية تحليل المهمة لخفض صعوبات تعلم الحساب لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 18, الجزء الثانى202 أغسطس, 2018, 107-140. doi: 10.21608/mrk.2018.100604
البعلي, . (2018). 'أثر برنامج باستخدام استراتيجية تحليل المهمة لخفض صعوبات تعلم الحساب لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 18(الجزء الثانى202 أغسطس), pp. 107-140. doi: 10.21608/mrk.2018.100604
البعلي, . أثر برنامج باستخدام استراتيجية تحليل المهمة لخفض صعوبات تعلم الحساب لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 18(الجزء الثانى202 أغسطس): 107-140. doi: 10.21608/mrk.2018.100604