برنامج مقترح قائم على معايير الجودة لتنمية الأداء التدريسي للنصوص الأدبية لدى الطلاب المعلمين في کلية التربية - جامعة صنعاء | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 4, Volume 20, الجزء الأول 221 مارس, March 2020, Page 59-103 PDF (605.75 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2020.100641 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
فراس أحمد علي محمد | ||||
کلية التربية - جامعة المنصورة | ||||
Abstract | ||||
تحرص المجتمعات المعاصرة على تطوير نظمها التعليمية، وتحقيق أعلى درجات الجودة في المخرج التعليمي. وقد أصبحت قضية جودة التعليم quality of education موضوع اهتمام المعنيين بالتعليم على الصعيدين الإقليمي والعالمي، حيث يرى الکثيرون أن السبيل لمواجهة تحديات القرن الحادي والعشرين يتمثل في رفع جودة التعليم ونوعيته وتحسين مخرجاته. | ||||
Statistics Article View: 103 PDF Download: 205 |
||||