إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التواصل اللغوي لتنمية مهارات الأداء الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الاببتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت
دشتي, . (2020). إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التواصل اللغوي لتنمية مهارات الأداء الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الاببتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 221 مارس), 259-293. doi: 10.21608/mrk.2020.100650
مها حسن محمد جاسم دشتي. "إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التواصل اللغوي لتنمية مهارات الأداء الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الاببتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت". EKB Journal Management System, 20, الجزء الأول 221 مارس, 2020, 259-293. doi: 10.21608/mrk.2020.100650
دشتي, . (2020). 'إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التواصل اللغوي لتنمية مهارات الأداء الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الاببتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت', EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 221 مارس), pp. 259-293. doi: 10.21608/mrk.2020.100650
دشتي, . إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التواصل اللغوي لتنمية مهارات الأداء الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الاببتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2020; 20(الجزء الأول 221 مارس): 259-293. doi: 10.21608/mrk.2020.100650