إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التواصل اللغوي لتنمية مهارات الأداء الشفهي لدى تلاميذ المرحلة الاببتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 9, Volume 20, الجزء الأول 221 مارس, March 2020, Page 259-293 PDF (602.23 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2020.100650 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مها حسن محمد جاسم دشتي | ||||
الکويت | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث الحالي التعرف إلى فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التواصل اللغوي لتنمية ميارات الأداء الشفيي لدى تالميذ المرحلة الأبتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت، وقد اتبع البحث المنيج شبه التجريبي من خلال اختيار مجموعتين: تجريبية وضابطة، وبعد تطبيق تجربة البحث أشارت النتائج في التطبيق القبلي إلى ضعف تلاميذ المرحلة الأتدائية ذوي صعوبات التعلم بدولة الکويت في ميارات الأداء الشفيي، وبعد المقارنة بين نتائج المجموعة الضابطة ونتائج قى المجموعة التجريبية ّ المجموعة التجريبية | ||||
Statistics Article View: 156 PDF Download: 297 |
||||