اللغة الانفعالية ودورها فى تنمية مهارات الکتابة القصصية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 10, Volume 20, الجزء الأول 221 مارس, March 2020, Page 293-330 PDF (459.28 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2020.100651 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مروة عبد الحميد المهدى | ||||
معلم أول لغة عربية بمحافظة دمياط | ||||
Abstract | ||||
الأدب تجربة شعورية کامنة فى نفس الأديب يستقبلها القارئ فى منظومة متآلفة من التشکيل اللغوى الموحى المنتقى ، والبناء الفنى المتميز؛ لتعکس فکرة الأديب ومشاعره وانفعالاته وقيمه واتجاهاته ، يعتمد فى ذلک على وضوح الفکرة والصور الأدبية والأخيلة والموسيقى ، وإذا نجحت تلک المنظومة فى مشارکة القارئ الأديب فى عاطفته وصل الأدب إلى غايته. | ||||
Statistics Article View: 167 PDF Download: 231 |
||||