اللغة الانفعالية ودورها فى تنمية مهارات الکتابة القصصية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
المهدى, . (2020). اللغة الانفعالية ودورها فى تنمية مهارات الکتابة القصصية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 221 مارس), 293-330. doi: 10.21608/mrk.2020.100651
مروة عبد الحميد المهدى. "اللغة الانفعالية ودورها فى تنمية مهارات الکتابة القصصية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, الجزء الأول 221 مارس, 2020, 293-330. doi: 10.21608/mrk.2020.100651
المهدى, . (2020). 'اللغة الانفعالية ودورها فى تنمية مهارات الکتابة القصصية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 221 مارس), pp. 293-330. doi: 10.21608/mrk.2020.100651
المهدى, . اللغة الانفعالية ودورها فى تنمية مهارات الکتابة القصصية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 20(الجزء الأول 221 مارس): 293-330. doi: 10.21608/mrk.2020.100651