أثر استخدام نظارة الواقع الافتراضي على زيادة الانخراط في العملية التعليمية لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية – دراسة تجريبية على طالبات الصف الرابع الابتدائي في جدة – المملکة العربية السعودية
الفراني, ., باشماخ, . (2020). أثر استخدام نظارة الواقع الافتراضي على زيادة الانخراط في العملية التعليمية لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية – دراسة تجريبية على طالبات الصف الرابع الابتدائي في جدة – المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 4(17), 39-66. doi: 10.33850/jasep.2020.100689
لينا الفراني; أفنان فيصل محمد باشماخ. "أثر استخدام نظارة الواقع الافتراضي على زيادة الانخراط في العملية التعليمية لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية – دراسة تجريبية على طالبات الصف الرابع الابتدائي في جدة – المملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 4, 17, 2020, 39-66. doi: 10.33850/jasep.2020.100689
الفراني, ., باشماخ, . (2020). 'أثر استخدام نظارة الواقع الافتراضي على زيادة الانخراط في العملية التعليمية لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية – دراسة تجريبية على طالبات الصف الرابع الابتدائي في جدة – المملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 4(17), pp. 39-66. doi: 10.33850/jasep.2020.100689
الفراني, ., باشماخ, . أثر استخدام نظارة الواقع الافتراضي على زيادة الانخراط في العملية التعليمية لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية – دراسة تجريبية على طالبات الصف الرابع الابتدائي في جدة – المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2020; 4(17): 39-66. doi: 10.33850/jasep.2020.100689