استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتنمية بعض مهارات القراءة التحليلية وکفاءة الذات القرائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية A Suggested teaching strategy based on successful intelligence theory for developing some analytic reading skills and reading self efficacy of prep stage students
عبد الله, . (2020). استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتنمية بعض مهارات القراءة التحليلية وکفاءة الذات القرائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية A Suggested teaching strategy based on successful intelligence theory for developing some analytic reading skills and reading self efficacy of prep stage students. EKB Journal Management System, 20(الجزء الثانی 221 مارس), 15-118. doi: 10.21608/mrk.2020.100718
سامية محمد محمود عبد الله. "استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتنمية بعض مهارات القراءة التحليلية وکفاءة الذات القرائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية A Suggested teaching strategy based on successful intelligence theory for developing some analytic reading skills and reading self efficacy of prep stage students". EKB Journal Management System, 20, الجزء الثانی 221 مارس, 2020, 15-118. doi: 10.21608/mrk.2020.100718
عبد الله, . (2020). 'استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتنمية بعض مهارات القراءة التحليلية وکفاءة الذات القرائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية A Suggested teaching strategy based on successful intelligence theory for developing some analytic reading skills and reading self efficacy of prep stage students', EKB Journal Management System, 20(الجزء الثانی 221 مارس), pp. 15-118. doi: 10.21608/mrk.2020.100718
عبد الله, . استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتنمية بعض مهارات القراءة التحليلية وکفاءة الذات القرائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية A Suggested teaching strategy based on successful intelligence theory for developing some analytic reading skills and reading self efficacy of prep stage students. EKB Journal Management System, 2020; 20(الجزء الثانی 221 مارس): 15-118. doi: 10.21608/mrk.2020.100718