أثر استخدام تطبيقات التعلم المتنقل على تنمية التحصيل لدى طلاب الصف السابع الأساسي في المملکة الأردنية الهاشمية | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 8, Volume 20, الجزء الثانی 221 مارس, March 2020, Page 323-348 PDF (506.05 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2020.100724 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
فراس إبراهيم الجراح | ||||
قسم تکنولوجيا التعليـم کلية التربية – جامعة المنصورة | ||||
Abstract | ||||
تؤدي تکنولوجيا المعلومات والاتصالات دوراً مهماً في کل مناحي الحياة وأصبحت تسير جنباً إلى جنب مع التربية التي کانت وما زالت طريق أي أمة للتقدم والتطور، وأحدث التطور الهائل في مجال تکنولوجيا المعلومات والاتصالات نقلة حضارية کبيرة، فأصبح البعيد قريباً ولم تعد هناک حواجز مکانية أو زمانيه بين أفراد مجتمع وآخر، حيث ظهرت تقنيات وطرق وأساليب ونماذج جديدة کان من أهمها ظهور التعليم النقالMobile Learning الذي تم تطبيقه في العملية التعليمية بمراحلها المختلفة في دول أجنبية وعربية لمواجهة العديد من التحديات التي تواجه العملية التعليمية، والمساعدة على تطويرها والوصول إلى أفضل النتاجات التعليمية | ||||
Statistics Article View: 135 PDF Download: 503 |
||||