تصور مقترح لتطوير کفايات إدارة الفصل لدى المعلمات المرحلة الثانوية في ضوء استراتيجية التعلم التعاوني ( دراسة ميدانية )
آل دعلان, . (2020). تصور مقترح لتطوير کفايات إدارة الفصل لدى المعلمات المرحلة الثانوية في ضوء استراتيجية التعلم التعاوني ( دراسة ميدانية ). EKB Journal Management System, 20(العدد 222 الجزء الأول إبریل), 55-94. doi: 10.21608/mrk.2020.100805
هيفاء بنت محمد بن عبد الله آل دعلان. "تصور مقترح لتطوير کفايات إدارة الفصل لدى المعلمات المرحلة الثانوية في ضوء استراتيجية التعلم التعاوني ( دراسة ميدانية )". EKB Journal Management System, 20, العدد 222 الجزء الأول إبریل, 2020, 55-94. doi: 10.21608/mrk.2020.100805
آل دعلان, . (2020). 'تصور مقترح لتطوير کفايات إدارة الفصل لدى المعلمات المرحلة الثانوية في ضوء استراتيجية التعلم التعاوني ( دراسة ميدانية )', EKB Journal Management System, 20(العدد 222 الجزء الأول إبریل), pp. 55-94. doi: 10.21608/mrk.2020.100805
آل دعلان, . تصور مقترح لتطوير کفايات إدارة الفصل لدى المعلمات المرحلة الثانوية في ضوء استراتيجية التعلم التعاوني ( دراسة ميدانية ). EKB Journal Management System, 2020; 20(العدد 222 الجزء الأول إبریل): 55-94. doi: 10.21608/mrk.2020.100805