متطلبات تفعيل دور معلمات رياض الاطفال في تنمية المهارات الفنية لأطفال الروضة Requirements for activating the role of kindergartens teachers in the development of technical skills for kindergarten children | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 8, Volume 20, العدد 222 الجزء الثانى إبریل, April 2020, Page 263-289 PDF (368.43 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2020.100822 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سلوى محمد عبد الرحمن راضي | ||||
معلم تربية فنية (مرحلة ابتدائية) | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الوقوف على دور معلمات رياض الأطفال في تنمية المهارات الفنية لدى الأطفال، وقد أظهرت نتائج البحث أن هناک اهتمامًا ذاتيًا لدى معلمات رياض الأطفال في تنمية المهارات الفنية لدى الأطفال، واهتمامًا وظيفيًا يتعلق بطبيعة العمل ومتطلباته، وأن هناک مجموعة من الإجراءات تقوم بها معلمات رياض الأطفال في روضات محافظتي دمياط، الدقهلية، لتنمية المهارات الفنية لدى الأطفال | ||||
Statistics Article View: 149 PDF Download: 442 |
||||