أثر استخدام نموذج آدى وشاير Adey &Shayerفى الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير الإيجابي والاتجاه نحو المشارکة الوجدانية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
صبرى محمد سلام, . (2018). أثر استخدام نموذج آدى وشاير Adey &Shayerفى الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير الإيجابي والاتجاه نحو المشارکة الوجدانية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 15(107), 84-137. doi: 10.21608/pjas.2018.100825
باسم صبرى محمد سلام. "أثر استخدام نموذج آدى وشاير Adey &Shayerفى الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير الإيجابي والاتجاه نحو المشارکة الوجدانية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 15, 107, 2018, 84-137. doi: 10.21608/pjas.2018.100825
صبرى محمد سلام, . (2018). 'أثر استخدام نموذج آدى وشاير Adey &Shayerفى الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير الإيجابي والاتجاه نحو المشارکة الوجدانية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 15(107), pp. 84-137. doi: 10.21608/pjas.2018.100825
صبرى محمد سلام, . أثر استخدام نموذج آدى وشاير Adey &Shayerفى الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفکير الإيجابي والاتجاه نحو المشارکة الوجدانية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 15(107): 84-137. doi: 10.21608/pjas.2018.100825