برنامج مقترح قائم على إستراتيجية التعليم الراسخ لتدريس التاريخ فى تنمية مهارات التفکير التوليدي والتقويمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي
محمود محمد محمد الحنان, . (2018). برنامج مقترح قائم على إستراتيجية التعليم الراسخ لتدريس التاريخ فى تنمية مهارات التفکير التوليدي والتقويمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 15(107), 189-267. doi: 10.21608/pjas.2018.100835
طاهر محمود محمد محمد الحنان. "برنامج مقترح قائم على إستراتيجية التعليم الراسخ لتدريس التاريخ فى تنمية مهارات التفکير التوليدي والتقويمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 15, 107, 2018, 189-267. doi: 10.21608/pjas.2018.100835
محمود محمد محمد الحنان, . (2018). 'برنامج مقترح قائم على إستراتيجية التعليم الراسخ لتدريس التاريخ فى تنمية مهارات التفکير التوليدي والتقويمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 15(107), pp. 189-267. doi: 10.21608/pjas.2018.100835
محمود محمد محمد الحنان, . برنامج مقترح قائم على إستراتيجية التعليم الراسخ لتدريس التاريخ فى تنمية مهارات التفکير التوليدي والتقويمي لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2018; 15(107): 189-267. doi: 10.21608/pjas.2018.100835