مستوى إدراک طلاب الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة لآداب الاختلاف من منظور التربية الإسلامية وسبل تعزيزها
الجهني, . (2020). مستوى إدراک طلاب الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة لآداب الاختلاف من منظور التربية الإسلامية وسبل تعزيزها. EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 223 مایو), 143-192. doi: 10.21608/mrk.2020.100848
عبدالرحمن بن على الجهني. "مستوى إدراک طلاب الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة لآداب الاختلاف من منظور التربية الإسلامية وسبل تعزيزها". EKB Journal Management System, 20, الجزء الأول 223 مایو, 2020, 143-192. doi: 10.21608/mrk.2020.100848
الجهني, . (2020). 'مستوى إدراک طلاب الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة لآداب الاختلاف من منظور التربية الإسلامية وسبل تعزيزها', EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 223 مایو), pp. 143-192. doi: 10.21608/mrk.2020.100848
الجهني, . مستوى إدراک طلاب الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة لآداب الاختلاف من منظور التربية الإسلامية وسبل تعزيزها. EKB Journal Management System, 2020; 20(الجزء الأول 223 مایو): 143-192. doi: 10.21608/mrk.2020.100848