الأنماط القيادية لمديري مدارس المرحلة الثانوية وعلاقتها بدافعية المعلمين بمحافظة القنفذة | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 10, Volume 20, الجزء الأول 223 مایو, May 2020, Page 309-338 PDF (835.5 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2020.100856 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
حسين الحسن موسى الناشري | ||||
باحث دکتوراه بالإدارة التربوية والتخطيط-جامعة أم القرى المملکة العربية السعودية | ||||
Abstract | ||||
بناء على ما سبق عنيت هذه الدراسة بدراسة الأنماط القيادية الممارسة من قبل مديري المدارس الثانوية بمحافظة القنفذة وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدى المعلمين بتلک المدارس, ولتحقيق هدف الدراسة تتحدد مشکلة الدراسة في الإجابة عن السؤال الآتي: ما الأنماط القيادية التي يمارسها مديرو المدارس الثانوية وما علاقتها بدافعية المعلمين بمحافظة القنفذة؟ | ||||
Statistics Article View: 133 PDF Download: 775 |
||||