أثر اختلاف نمط الخرائط الجغرافية الإلکترونية ( ثنائية - ثلاثية الأبعاد) في التحصيل المعرفي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في منهج التربية الاجتماعية والوطنية
العمري, . (2020). أثر اختلاف نمط الخرائط الجغرافية الإلکترونية ( ثنائية - ثلاثية الأبعاد) في التحصيل المعرفي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في منهج التربية الاجتماعية والوطنية. EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 224 یونیة), 263-291. doi: 10.21608/mrk.2020.100963
عبدالرحمن عقيل العمري. "أثر اختلاف نمط الخرائط الجغرافية الإلکترونية ( ثنائية - ثلاثية الأبعاد) في التحصيل المعرفي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في منهج التربية الاجتماعية والوطنية". EKB Journal Management System, 20, الجزء الأول 224 یونیة, 2020, 263-291. doi: 10.21608/mrk.2020.100963
العمري, . (2020). 'أثر اختلاف نمط الخرائط الجغرافية الإلکترونية ( ثنائية - ثلاثية الأبعاد) في التحصيل المعرفي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في منهج التربية الاجتماعية والوطنية', EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 224 یونیة), pp. 263-291. doi: 10.21608/mrk.2020.100963
العمري, . أثر اختلاف نمط الخرائط الجغرافية الإلکترونية ( ثنائية - ثلاثية الأبعاد) في التحصيل المعرفي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في منهج التربية الاجتماعية والوطنية. EKB Journal Management System, 2020; 20(الجزء الأول 224 یونیة): 263-291. doi: 10.21608/mrk.2020.100963