فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تعديل التصورات البديلة حول بعض المفاهيم التاريخية وتنمية الاتجاه نحو المادة لدي طلاب الصف الأول الثانوي
إبراهيم, . (2017). فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تعديل التصورات البديلة حول بعض المفاهيم التاريخية وتنمية الاتجاه نحو المادة لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 14(العدد 89 ابریل 2017), 66-105. doi: 10.21608/pjas.2017.101291
فاطمة عبد الفتاح أحمد إبراهيم. "فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تعديل التصورات البديلة حول بعض المفاهيم التاريخية وتنمية الاتجاه نحو المادة لدي طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 14, العدد 89 ابریل 2017, 2017, 66-105. doi: 10.21608/pjas.2017.101291
إبراهيم, . (2017). 'فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تعديل التصورات البديلة حول بعض المفاهيم التاريخية وتنمية الاتجاه نحو المادة لدي طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 14(العدد 89 ابریل 2017), pp. 66-105. doi: 10.21608/pjas.2017.101291
إبراهيم, . فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تعديل التصورات البديلة حول بعض المفاهيم التاريخية وتنمية الاتجاه نحو المادة لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 89 ابریل 2017): 66-105. doi: 10.21608/pjas.2017.101291