فاعلية برنامج تدريبي مقترح في البحوث الإجرائية لتنمية مهارات إدارة الصف وخفض قلق التدريس لدي الطالبات المعلمات شعبة جغرافيا
درويش, . (2017). فاعلية برنامج تدريبي مقترح في البحوث الإجرائية لتنمية مهارات إدارة الصف وخفض قلق التدريس لدي الطالبات المعلمات شعبة جغرافيا. EKB Journal Management System, 14(العدد 89 ابریل 2017), 106-148. doi: 10.21608/pjas.2017.101292
دعاء محمد محمود درويش. "فاعلية برنامج تدريبي مقترح في البحوث الإجرائية لتنمية مهارات إدارة الصف وخفض قلق التدريس لدي الطالبات المعلمات شعبة جغرافيا". EKB Journal Management System, 14, العدد 89 ابریل 2017, 2017, 106-148. doi: 10.21608/pjas.2017.101292
درويش, . (2017). 'فاعلية برنامج تدريبي مقترح في البحوث الإجرائية لتنمية مهارات إدارة الصف وخفض قلق التدريس لدي الطالبات المعلمات شعبة جغرافيا', EKB Journal Management System, 14(العدد 89 ابریل 2017), pp. 106-148. doi: 10.21608/pjas.2017.101292
درويش, . فاعلية برنامج تدريبي مقترح في البحوث الإجرائية لتنمية مهارات إدارة الصف وخفض قلق التدريس لدي الطالبات المعلمات شعبة جغرافيا. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 89 ابریل 2017): 106-148. doi: 10.21608/pjas.2017.101292