فاعلية المواقف الحياتية فى تدريس علم الاجتماع لتنمية المسئولية الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمد, . (2017). فاعلية المواقف الحياتية فى تدريس علم الاجتماع لتنمية المسئولية الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 14(العدد 88 مارس 2017), 153-178. doi: 10.21608/pjas.2017.101307
زينب عاطف محمد محمد. "فاعلية المواقف الحياتية فى تدريس علم الاجتماع لتنمية المسئولية الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 14, العدد 88 مارس 2017, 2017, 153-178. doi: 10.21608/pjas.2017.101307
محمد, . (2017). 'فاعلية المواقف الحياتية فى تدريس علم الاجتماع لتنمية المسئولية الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 14(العدد 88 مارس 2017), pp. 153-178. doi: 10.21608/pjas.2017.101307
محمد, . فاعلية المواقف الحياتية فى تدريس علم الاجتماع لتنمية المسئولية الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2017; 14(العدد 88 مارس 2017): 153-178. doi: 10.21608/pjas.2017.101307