نموذج تدريسي مقترح في ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية الفهم العميق وحب الاستطلاع الجغرافي لدى طلاب المرحلة الثانوية
درويش, . (2019). نموذج تدريسي مقترح في ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية الفهم العميق وحب الاستطلاع الجغرافي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 16(العدد 111ابریل 2019), 80-156. doi: 10.21608/pjas.2019.101420
دعاء محمد محمود درويش. "نموذج تدريسي مقترح في ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية الفهم العميق وحب الاستطلاع الجغرافي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 16, العدد 111ابریل 2019, 2019, 80-156. doi: 10.21608/pjas.2019.101420
درويش, . (2019). 'نموذج تدريسي مقترح في ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية الفهم العميق وحب الاستطلاع الجغرافي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 16(العدد 111ابریل 2019), pp. 80-156. doi: 10.21608/pjas.2019.101420
درويش, . نموذج تدريسي مقترح في ضوء نظرية الذکاء الناجح لتنمية الفهم العميق وحب الاستطلاع الجغرافي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 16(العدد 111ابریل 2019): 80-156. doi: 10.21608/pjas.2019.101420