معايير بناء منهج في الاجتماع في ضوء التعلم المستند إلى الدماغ للطلاب المعلمين بشعبة الاجتماع بکلية التربية
عبد الله, . (2019). معايير بناء منهج في الاجتماع في ضوء التعلم المستند إلى الدماغ للطلاب المعلمين بشعبة الاجتماع بکلية التربية. EKB Journal Management System, 246(246), 136-157. doi: 10.21608/mjat.2019.101460
هالة محمد محمود عبدالله عبد الله. "معايير بناء منهج في الاجتماع في ضوء التعلم المستند إلى الدماغ للطلاب المعلمين بشعبة الاجتماع بکلية التربية". EKB Journal Management System, 246, 246, 2019, 136-157. doi: 10.21608/mjat.2019.101460
عبد الله, . (2019). 'معايير بناء منهج في الاجتماع في ضوء التعلم المستند إلى الدماغ للطلاب المعلمين بشعبة الاجتماع بکلية التربية', EKB Journal Management System, 246(246), pp. 136-157. doi: 10.21608/mjat.2019.101460
عبد الله, . معايير بناء منهج في الاجتماع في ضوء التعلم المستند إلى الدماغ للطلاب المعلمين بشعبة الاجتماع بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2019; 246(246): 136-157. doi: 10.21608/mjat.2019.101460