فاعلية التعلم عن بعد مقارنا بالتعليم المباشر في تحصيل طلبة الصف الأول ثانوي في مادة اللغة العربية في الاردن
الزبون, . (2020). فاعلية التعلم عن بعد مقارنا بالتعليم المباشر في تحصيل طلبة الصف الأول ثانوي في مادة اللغة العربية في الاردن. EKB Journal Management System, 4(14), 201-220. doi: 10.33850/ejev.2020.101836
خالد عودة محمد الزبون. "فاعلية التعلم عن بعد مقارنا بالتعليم المباشر في تحصيل طلبة الصف الأول ثانوي في مادة اللغة العربية في الاردن". EKB Journal Management System, 4, 14, 2020, 201-220. doi: 10.33850/ejev.2020.101836
الزبون, . (2020). 'فاعلية التعلم عن بعد مقارنا بالتعليم المباشر في تحصيل طلبة الصف الأول ثانوي في مادة اللغة العربية في الاردن', EKB Journal Management System, 4(14), pp. 201-220. doi: 10.33850/ejev.2020.101836
الزبون, . فاعلية التعلم عن بعد مقارنا بالتعليم المباشر في تحصيل طلبة الصف الأول ثانوي في مادة اللغة العربية في الاردن. EKB Journal Management System, 2020; 4(14): 201-220. doi: 10.33850/ejev.2020.101836