وسائط الإعلام الرقمي و بناء التعليم الرقمي في الوطن العربي - الهاتف الذکي کنموذج | ||||
المجلة العربية لإعلام وثقافة الطفل | ||||
Article 2, Volume 3, Issue 12, July 2020, Page 33-46 PDF (633.99 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.12816/jacc.2020.102158 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
مريم زعتر1; أحمد بودادة2 | ||||
1جامعة قسنطينة 3 | ||||
2جامعة بسکرة | ||||
Abstract | ||||
الهاتف الذکي الوسيط الفاعل الذي يمثل القوة المستخدمة بکثافة في حرکية المجتمع وتطويره مقارنة بوسائط الإعلام الرقمي الأخرى، لذا يجب العمل على تحديث السياسات والبرامج اللازمة لتنظيم مهارات الفئة المعلمة و المتعلمة في التحکم في الرقمنة الذکية للهاتف وتزويدهم بمختلف الخبرات والاتجاهات وإعمال العقل فى جميع التصرفات. و تعتبر الأسرة البيداغوجية الأکاديمية العربية القوة البشرية القادرة على مواجهه المتغيرات المرادفة للتعليم الرقمي، خاصة و أن بلدان غربية قد وصلت إلى حد بعيد لدرجة التحکم في هذه الآليات. | ||||
References | ||||
10. https://gsminsark.blogspot.com/2016/12/ram-smartphones.html 14.30 30/03/2018
11. http://www.ashams.com/article/161538-%D9%85%D9%85 h08.30 31/03/2018
12. http://www.aljazeera.net/news/miscellaneous/2018/2/6/%D8%A7 h16.12 01/04/2018
13. https://www.isesco.org.ma/ar/2015/10/30/%D8 le 21/05/2018 h 20 :45
14. https://islamonline.net/23372 le25/03/2018 h23.15
15. http://www.holol.net/files/shabab h 11.30 03/04/2018
16. https://kenanaonline.com/users/edu-techno/posts/301574#_ftn1525/06/2018 h 23.18
| ||||
Statistics Article View: 368 PDF Download: 396 |
||||