أثر استخدام التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التعبير الفنى وبعض عادات العقل المنتج لتلاميذ المرحلة الابتدائية
محمود, . (2019). أثر استخدام التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التعبير الفنى وبعض عادات العقل المنتج لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 19(2), 176-202. doi: 10.21608/seaf.2019.102306
عبير سروة عبد الحميد محمود. "أثر استخدام التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التعبير الفنى وبعض عادات العقل المنتج لتلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 19, 2, 2019, 176-202. doi: 10.21608/seaf.2019.102306
محمود, . (2019). 'أثر استخدام التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التعبير الفنى وبعض عادات العقل المنتج لتلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 19(2), pp. 176-202. doi: 10.21608/seaf.2019.102306
محمود, . أثر استخدام التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التعبير الفنى وبعض عادات العقل المنتج لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 19(2): 176-202. doi: 10.21608/seaf.2019.102306