فاعلية نموذج أبعاد التعلم في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة المتوسطة
عوض علي العنزي, . (2019). فاعلية نموذج أبعاد التعلم في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 35(10), 476-506. doi: 10.21608/mfes.2019.102424
مسعد عوض علي العنزي. "فاعلية نموذج أبعاد التعلم في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 35, 10, 2019, 476-506. doi: 10.21608/mfes.2019.102424
عوض علي العنزي, . (2019). 'فاعلية نموذج أبعاد التعلم في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 35(10), pp. 476-506. doi: 10.21608/mfes.2019.102424
عوض علي العنزي, . فاعلية نموذج أبعاد التعلم في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى طلاب المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2019; 35(10): 476-506. doi: 10.21608/mfes.2019.102424