برنامج قائم على التحليل البنائى فى ضوء نظرية الذکاء الناجح لتدريس علم النفس وأثره على تنمية التفکير التخيلى والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية
عبدالعظيم أحمد, . (2019). برنامج قائم على التحليل البنائى فى ضوء نظرية الذکاء الناجح لتدريس علم النفس وأثره على تنمية التفکير التخيلى والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 35(9), 32-93. doi: 10.21608/mfes.2019.102691
شعبان عبدالعظيم أحمد. "برنامج قائم على التحليل البنائى فى ضوء نظرية الذکاء الناجح لتدريس علم النفس وأثره على تنمية التفکير التخيلى والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 35, 9, 2019, 32-93. doi: 10.21608/mfes.2019.102691
عبدالعظيم أحمد, . (2019). 'برنامج قائم على التحليل البنائى فى ضوء نظرية الذکاء الناجح لتدريس علم النفس وأثره على تنمية التفکير التخيلى والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 35(9), pp. 32-93. doi: 10.21608/mfes.2019.102691
عبدالعظيم أحمد, . برنامج قائم على التحليل البنائى فى ضوء نظرية الذکاء الناجح لتدريس علم النفس وأثره على تنمية التفکير التخيلى والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 35(9): 32-93. doi: 10.21608/mfes.2019.102691