فاعلية اختلاف نمطي التوجيه في بيئة الواقع المعزز عبر الويب على تنمية مهارات الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الاول متوسط
جابر زيد الکديسي, . (2019). فاعلية اختلاف نمطي التوجيه في بيئة الواقع المعزز عبر الويب على تنمية مهارات الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الاول متوسط. EKB Journal Management System, 35(9.2), 360-395. doi: 10.21608/mfes.2019.102774
عبد الله جابر زيد الکديسي. "فاعلية اختلاف نمطي التوجيه في بيئة الواقع المعزز عبر الويب على تنمية مهارات الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الاول متوسط". EKB Journal Management System, 35, 9.2, 2019, 360-395. doi: 10.21608/mfes.2019.102774
جابر زيد الکديسي, . (2019). 'فاعلية اختلاف نمطي التوجيه في بيئة الواقع المعزز عبر الويب على تنمية مهارات الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الاول متوسط', EKB Journal Management System, 35(9.2), pp. 360-395. doi: 10.21608/mfes.2019.102774
جابر زيد الکديسي, . فاعلية اختلاف نمطي التوجيه في بيئة الواقع المعزز عبر الويب على تنمية مهارات الحاسب الآلي لدى طلاب الصف الاول متوسط. EKB Journal Management System, 2019; 35(9.2): 360-395. doi: 10.21608/mfes.2019.102774