فاعلية استراتيجية المکعب في تدريس الدراسات الاجتماعية علي تنمية بعض مهارات التخيل التاريخي والاتجاه نحو العمل الجماعي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية
عبد الستار الصاوي أحمد, . (2019). فاعلية استراتيجية المکعب في تدريس الدراسات الاجتماعية علي تنمية بعض مهارات التخيل التاريخي والاتجاه نحو العمل الجماعي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 35(8), 216-259. doi: 10.21608/mfes.2019.102859
سارة عبد الستار الصاوي أحمد. "فاعلية استراتيجية المکعب في تدريس الدراسات الاجتماعية علي تنمية بعض مهارات التخيل التاريخي والاتجاه نحو العمل الجماعي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 35, 8, 2019, 216-259. doi: 10.21608/mfes.2019.102859
عبد الستار الصاوي أحمد, . (2019). 'فاعلية استراتيجية المکعب في تدريس الدراسات الاجتماعية علي تنمية بعض مهارات التخيل التاريخي والاتجاه نحو العمل الجماعي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 35(8), pp. 216-259. doi: 10.21608/mfes.2019.102859
عبد الستار الصاوي أحمد, . فاعلية استراتيجية المکعب في تدريس الدراسات الاجتماعية علي تنمية بعض مهارات التخيل التاريخي والاتجاه نحو العمل الجماعي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 35(8): 216-259. doi: 10.21608/mfes.2019.102859