إطار مقترح لتفسير العلاقات بين ثقافة التعلم التنظيمي، مستوى التماثل التنظيمي، وسلوک مشارکة المعرفة لدى الأطباء بالمستشفيات الحکومية المرکزية بمحافظة بني سويف
مصطفى, . (2020). إطار مقترح لتفسير العلاقات بين ثقافة التعلم التنظيمي، مستوى التماثل التنظيمي، وسلوک مشارکة المعرفة لدى الأطباء بالمستشفيات الحکومية المرکزية بمحافظة بني سويف. EKB Journal Management System, 21(العدد الثالث- الجزء الثانی), 785-840. doi: 10.21608/jsst.2020.33573.1064
أبوبکر فکرى مصطفى. "إطار مقترح لتفسير العلاقات بين ثقافة التعلم التنظيمي، مستوى التماثل التنظيمي، وسلوک مشارکة المعرفة لدى الأطباء بالمستشفيات الحکومية المرکزية بمحافظة بني سويف". EKB Journal Management System, 21, العدد الثالث- الجزء الثانی, 2020, 785-840. doi: 10.21608/jsst.2020.33573.1064
مصطفى, . (2020). 'إطار مقترح لتفسير العلاقات بين ثقافة التعلم التنظيمي، مستوى التماثل التنظيمي، وسلوک مشارکة المعرفة لدى الأطباء بالمستشفيات الحکومية المرکزية بمحافظة بني سويف', EKB Journal Management System, 21(العدد الثالث- الجزء الثانی), pp. 785-840. doi: 10.21608/jsst.2020.33573.1064
مصطفى, . إطار مقترح لتفسير العلاقات بين ثقافة التعلم التنظيمي، مستوى التماثل التنظيمي، وسلوک مشارکة المعرفة لدى الأطباء بالمستشفيات الحکومية المرکزية بمحافظة بني سويف. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الثالث- الجزء الثانی): 785-840. doi: 10.21608/jsst.2020.33573.1064