أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة
بنت محمد بن حمدان الغزو, . (2019). أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة. EKB Journal Management System, 35(8.2), 198-228. doi: 10.21608/mfes.2019.103081
ختام بنت محمد بن حمدان الغزو. "أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة". EKB Journal Management System, 35, 8.2, 2019, 198-228. doi: 10.21608/mfes.2019.103081
بنت محمد بن حمدان الغزو, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة', EKB Journal Management System, 35(8.2), pp. 198-228. doi: 10.21608/mfes.2019.103081
بنت محمد بن حمدان الغزو, . أثر استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي باللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة. EKB Journal Management System, 2019; 35(8.2): 198-228. doi: 10.21608/mfes.2019.103081