أثر اختلاف تصميم مستويات التفاعل الاجتماعي في القصص الرقمية التعليمية عبر الويب في تنمية التفکير التأملي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم واتجاهاتهم نحوها
فرغلي, ., اسماعيل, . (2013). أثر اختلاف تصميم مستويات التفاعل الاجتماعي في القصص الرقمية التعليمية عبر الويب في تنمية التفکير التأملي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 201(201), 15-64. doi: 10.21608/mjat.2013.103322
محمد فرغلي; زينب اسماعيل. "أثر اختلاف تصميم مستويات التفاعل الاجتماعي في القصص الرقمية التعليمية عبر الويب في تنمية التفکير التأملي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم واتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, 201, 201, 2013, 15-64. doi: 10.21608/mjat.2013.103322
فرغلي, ., اسماعيل, . (2013). 'أثر اختلاف تصميم مستويات التفاعل الاجتماعي في القصص الرقمية التعليمية عبر الويب في تنمية التفکير التأملي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم واتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, 201(201), pp. 15-64. doi: 10.21608/mjat.2013.103322
فرغلي, ., اسماعيل, . أثر اختلاف تصميم مستويات التفاعل الاجتماعي في القصص الرقمية التعليمية عبر الويب في تنمية التفکير التأملي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2013; 201(201): 15-64. doi: 10.21608/mjat.2013.103322