فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات التذکر السمعي في علاج الاضطرابات اللغوية وتنمية مهارات الفهم القرائي والتعبير الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
تهامي عبد اللاه سيفين, . (2020). فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات التذکر السمعي في علاج الاضطرابات اللغوية وتنمية مهارات الفهم القرائي والتعبير الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 76(76), 773-823. doi: 10.21608/edusohag.2020.103363
حسن تهامي عبد اللاه سيفين. "فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات التذکر السمعي في علاج الاضطرابات اللغوية وتنمية مهارات الفهم القرائي والتعبير الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 76, 76, 2020, 773-823. doi: 10.21608/edusohag.2020.103363
تهامي عبد اللاه سيفين, . (2020). 'فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات التذکر السمعي في علاج الاضطرابات اللغوية وتنمية مهارات الفهم القرائي والتعبير الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 76(76), pp. 773-823. doi: 10.21608/edusohag.2020.103363
تهامي عبد اللاه سيفين, . فاعلية برنامج قائم على إستراتيجيات التذکر السمعي في علاج الاضطرابات اللغوية وتنمية مهارات الفهم القرائي والتعبير الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2020; 76(76): 773-823. doi: 10.21608/edusohag.2020.103363