استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس العلوم لتنمية عمق المعرفة العلمية ومهارات التفکير عالي الرتبة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد اللاه محمود, . (2020). استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس العلوم لتنمية عمق المعرفة العلمية ومهارات التفکير عالي الرتبة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 76(76), 1047-1125. doi: 10.21608/edusohag.2020.103369
کريمة عبد اللاه محمود. "استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس العلوم لتنمية عمق المعرفة العلمية ومهارات التفکير عالي الرتبة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 76, 76, 2020, 1047-1125. doi: 10.21608/edusohag.2020.103369
عبد اللاه محمود, . (2020). 'استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس العلوم لتنمية عمق المعرفة العلمية ومهارات التفکير عالي الرتبة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 76(76), pp. 1047-1125. doi: 10.21608/edusohag.2020.103369
عبد اللاه محمود, . استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس العلوم لتنمية عمق المعرفة العلمية ومهارات التفکير عالي الرتبة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 76(76): 1047-1125. doi: 10.21608/edusohag.2020.103369