مدى استخدام المعلمين لإستراتيجيتي الجدول الذاتي (KWL) وروبنسون (SQ3R) المحوسبتين لتدريس الفيزياء لدى طلبة الصف العاشر في الأردن من وجهة نظرهم
ماجد محمود العطار, . (2020). مدى استخدام المعلمين لإستراتيجيتي الجدول الذاتي (KWL) وروبنسون (SQ3R) المحوسبتين لتدريس الفيزياء لدى طلبة الصف العاشر في الأردن من وجهة نظرهم. EKB Journal Management System, 76(76), 1127-1149. doi: 10.21608/edusohag.2020.103372
سامي ماجد محمود العطار. "مدى استخدام المعلمين لإستراتيجيتي الجدول الذاتي (KWL) وروبنسون (SQ3R) المحوسبتين لتدريس الفيزياء لدى طلبة الصف العاشر في الأردن من وجهة نظرهم". EKB Journal Management System, 76, 76, 2020, 1127-1149. doi: 10.21608/edusohag.2020.103372
ماجد محمود العطار, . (2020). 'مدى استخدام المعلمين لإستراتيجيتي الجدول الذاتي (KWL) وروبنسون (SQ3R) المحوسبتين لتدريس الفيزياء لدى طلبة الصف العاشر في الأردن من وجهة نظرهم', EKB Journal Management System, 76(76), pp. 1127-1149. doi: 10.21608/edusohag.2020.103372
ماجد محمود العطار, . مدى استخدام المعلمين لإستراتيجيتي الجدول الذاتي (KWL) وروبنسون (SQ3R) المحوسبتين لتدريس الفيزياء لدى طلبة الصف العاشر في الأردن من وجهة نظرهم. EKB Journal Management System, 2020; 76(76): 1127-1149. doi: 10.21608/edusohag.2020.103372