توظيف اقتصاد المعرفة في تصميم مواقف تعليمية مقترحة لتنمية جوانب التأهيل المهني للطلاب ذي الإعاقة السمعية بمدارس الأمل الثانوية الفنية
محمود أحمد محمود, . (2020). توظيف اقتصاد المعرفة في تصميم مواقف تعليمية مقترحة لتنمية جوانب التأهيل المهني للطلاب ذي الإعاقة السمعية بمدارس الأمل الثانوية الفنية. EKB Journal Management System, 76(76), 1289-1358. doi: 10.21608/edusohag.2020.103384
أحمد محمود أحمد محمود. "توظيف اقتصاد المعرفة في تصميم مواقف تعليمية مقترحة لتنمية جوانب التأهيل المهني للطلاب ذي الإعاقة السمعية بمدارس الأمل الثانوية الفنية". EKB Journal Management System, 76, 76, 2020, 1289-1358. doi: 10.21608/edusohag.2020.103384
محمود أحمد محمود, . (2020). 'توظيف اقتصاد المعرفة في تصميم مواقف تعليمية مقترحة لتنمية جوانب التأهيل المهني للطلاب ذي الإعاقة السمعية بمدارس الأمل الثانوية الفنية', EKB Journal Management System, 76(76), pp. 1289-1358. doi: 10.21608/edusohag.2020.103384
محمود أحمد محمود, . توظيف اقتصاد المعرفة في تصميم مواقف تعليمية مقترحة لتنمية جوانب التأهيل المهني للطلاب ذي الإعاقة السمعية بمدارس الأمل الثانوية الفنية. EKB Journal Management System, 2020; 76(76): 1289-1358. doi: 10.21608/edusohag.2020.103384