فاعلية نموذجي بوسنر وفراير في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية الاتجاه نحو العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط
سعد الجهني, . (2020). فاعلية نموذجي بوسنر وفراير في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية الاتجاه نحو العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 76(76), 1453-1518. doi: 10.21608/edusohag.2020.103386
أمــــال سعد الجهني. "فاعلية نموذجي بوسنر وفراير في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية الاتجاه نحو العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط". EKB Journal Management System, 76, 76, 2020, 1453-1518. doi: 10.21608/edusohag.2020.103386
سعد الجهني, . (2020). 'فاعلية نموذجي بوسنر وفراير في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية الاتجاه نحو العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط', EKB Journal Management System, 76(76), pp. 1453-1518. doi: 10.21608/edusohag.2020.103386
سعد الجهني, . فاعلية نموذجي بوسنر وفراير في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية الاتجاه نحو العلوم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 2020; 76(76): 1453-1518. doi: 10.21608/edusohag.2020.103386