الاتجاه نحو الدمج والتلميذ المعاق لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي والطلاب المعلمين بشعبة التربية الخاصة
عبدالرازق جبر جبر, . (2020). الاتجاه نحو الدمج والتلميذ المعاق لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي والطلاب المعلمين بشعبة التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 76(76), 1565-1656. doi: 10.21608/edusohag.2020.103388
رضا عبدالرازق جبر جبر. "الاتجاه نحو الدمج والتلميذ المعاق لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي والطلاب المعلمين بشعبة التربية الخاصة". EKB Journal Management System, 76, 76, 2020, 1565-1656. doi: 10.21608/edusohag.2020.103388
عبدالرازق جبر جبر, . (2020). 'الاتجاه نحو الدمج والتلميذ المعاق لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي والطلاب المعلمين بشعبة التربية الخاصة', EKB Journal Management System, 76(76), pp. 1565-1656. doi: 10.21608/edusohag.2020.103388
عبدالرازق جبر جبر, . الاتجاه نحو الدمج والتلميذ المعاق لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي والطلاب المعلمين بشعبة التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 2020; 76(76): 1565-1656. doi: 10.21608/edusohag.2020.103388