إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية لتنمية الثروة اللغوية ومهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
السمان, . (2019). إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية لتنمية الثروة اللغوية ومهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 241(241), 16-64. doi: 10.21608/mjat.2019.103424
مروان أحمد محمد السمان السمان. "إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية لتنمية الثروة اللغوية ومهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 241, 241, 2019, 16-64. doi: 10.21608/mjat.2019.103424
السمان, . (2019). 'إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية لتنمية الثروة اللغوية ومهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 241(241), pp. 16-64. doi: 10.21608/mjat.2019.103424
السمان, . إستراتيجية تدريسية قائمة على نظرية ما بعد البنائية لتنمية الثروة اللغوية ومهارات القراءة الوظيفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 241(241): 16-64. doi: 10.21608/mjat.2019.103424